الجمعة  16/05/2008

أخبار

رياضة مـحلـية

الاخيرة

زوايا رياضية

المجلس الرياضي

ميديا سبورت

 

 
 

 سيكون بمقدوركم مطالعة مشاركاتكم حول هذه القضية قريباً على صفحات جريدة الرياضية, حيث سيتم اختيار المشاركات الواضحة وبموقعها بالاسم الصريح

 
هل ترى أن لجنة الأنظباط موفقه في أداءها؟

- هل قرارتها صائبه؟
- هل قرارتها رادعه؟
- هل تأخذ في قراراتها أعتبارات معينة
عدم الحاق الضررالعام
عدم الأستهداف
تغليب المصلحه العامه
العدل بين الجميع

- ما الذي تقترحه على اللجنه في طريقه متابعه الأخطاء والتجاوزات في طبيعه العقوبات؟

 

 

ابو عبدالعزيز 29/04/2008 01:14:00 م

 

ممكن اذا وجدت الروح وابتعاد الاعبين عن الحزازيات فيما بينهم.

 

 

سيف نور الحربي 29/04/2008 01:29:00 م

 

لا أراة صائبه في قراراتها لن لا يوجد السمؤلين المتابعين لهم وعدم وجود الخبره.

 

 

لانا يامن 29/04/2008 02:34:00 م

 

غير موفقة بتاتا في قراراتها لا تعدل أبدا بين جميع ألاندية فمثلا لنقارن بين قرارها في إيقاف حسن كيتا وطارق التايب فالأول اعتدى على أخصائي العلاج الطبيعي لنادي الهلال فأوقفته مبارتان فقط وأيضا عاقبت ألأخصائي بالرغم من أنه لم يفعل شيئا بينما الاخر ردة فعله كانت طبيعية للموقف الذي حصل له مع ذلك أوقفته اربعة مباريات وعلى إثر الحادثة عوقب الجمهور الهلالي وجمهور الوحدة خرج منها سليما بعد ذلك كله هل ترى أنها عادلة.

 

 

العبادي 29/04/2008 02:39:00 م

 

نعم صائبه ولكن لا نريد عقوبه وياتي بعدها اعفاء العقوبه عقوبه ماذا تريدون ايها الهلاليون تعاقبون وتنقل المباره على الملعب الذي ترغبون اهذه عقوبه عقوبه حسب الطلب! اهذا ما تريدون.

 

 

سلطان مشعل العمودي 29/04/2008 03:19:00 م

 

اعتقد انها غير صائبه وقراراتها فوريه من غير مستند نظام واضح وصريح ومعروف مسبقا لدي الانديه خاصه ويكون ايضا مفهوم عند اكثر الجماهير الواعيه والمتابعه للانظمه كي لا يكون بعد اصدار القرارات من لجنة الانظباط اي جدل من الجمهور او اعتراض من الانديه يجب ان يكون القرار واضح جدا من قبل مثل اي نادي او اي لاعب او حتي اي من الجماهير او الاعلاميين ارتكب خطا يكون الجزاء واضح ويمكن ان يذكره الشارع الرياضي قبل ان يصدر القرار من اللجنه هنا لا يكثر الجدل والاعتراضات ولا يمكن ان يظلم احد اما قرارات اللجنه حايا فتختلغ كثيرا من نادي لنادي ومن شخص لشخص وبعد اصدار القرار يخرج لنا مسؤل من اللجنه يشرح لنا كيف صار ولماذا ويخرج لنا ارقام بنود غير واضحه مسبقا والسلام عليكم.

 

 

الطبفةالكادحة 29/04/2008 03:43:00 م

 

هناك فرف بين الفعل وردة الفعل تصرف التايب ردة الفعل بسبب فعل الجمهور كيتا هور الميادر بالفعل؟ فقط مبارتا ونصف العقوبة؟ ضرب متعمد جمهور الهلال أخطأ وجمهور الوحدة أخطأ المفروض أن تقام أول مبارتان لهما بدون جمهور.

 

 

احمدعبدالقادر الاحمدي 30/04/2008 03:24:00 ص

 

ياخي قرارات اللجنة خاطئة ودائما ماتكون فيها ظلم للفرق الصغار قبل الكبار فمثلا مبارة الوحدة والهلال الاخيرة ليس هناك لهم اي وجهة حق بنقل مبارة الهلال الى جدة وعلما الهلال كان يلعب بمكة وان كنت متواجد بالملعب فالذي رايتة هناك بعض الجمهور الدخيل على ملاعبنا دائما ماتكون حاقدة على الزعيم فانا اقول يالجنة راجعوا قرارتكم قبل كل شي.

 

 

عبده ضيف الله 30/04/2008 05:50:00 ص

 

القرارات صائبه وصحيحه.

 

 

علي العمري 30/04/2008 08:59:00 ص

 

قرارات لجنه الانضباط سيئه يجب عمل هيكله للعقوبات وطريقه تنفيذها مافعلوه مع نادي الهلال كارثه.

 

 

ابوطق 30/04/2008 11:48:00 ص

 

لجنه قراراتها غير هادفه من اجل التطوير فقط تهدف الى اجحاف نادي على حساب نادي مثل قضيه كيتا حسب الانظمه المفروض بعد تعديه على مسؤل العلاج الطبيعي انه يتم ايقافه 6 اشهر وتم ايقافه مباراتين شي مضحك جدا.

 

 

عمر عبدالعزيز 30/04/2008 12:17:00 م

 

نعم صائبه وهي غير منحازه.

 

 

ماجد /جده 30/04/2008 01:03:00 م

 

اعتقد ان قراراتها تغلب عليها التسرع والاستعجال وارى انها تقوم بفرض العقوبات من دون الرجوع الى القوانين والانظمه.

 

 

اب فيصل 30/04/2008 01:28:00 م

 

اقترح على اللجنه ان تكون قراراته صائبه ورادعه من عدة خبراء محايدين وان تكون العقوبه على الفريق المخل بالنضام بدون تكون العقوبه منفعه لفريق يستفيد او بالاصح هديه لفريق.

 

 

جمعان مساعد 30/04/2008 01:46:00 م

 

1- تحديد العقوبة على جميع الافعال المخالفة داخل الملعب و خارجه بين الاعبين بايقاف اللاعب . 2- تحديد العقوبة على جميع الافعال بين الاعبين والجماهير بتغريم اللاعب المخالف غرامة مالية كبيرة حتى يرتدع من العقاب ولكن الايقاف في مثل هذه الحالات يضر بالفريق و ليس باللاعب الذي ارتكب الخطأ . ملاحظة : نحن عرب لا ناخذ المفيد بل ناخذ عكس ذلك واتمنا من يريد مصلحة الكرة السعودية في الموسم المقبل ان يتم التخطيط لكل شيء من الاحتراف الى العقوبات.

 

 

اهلاووووووي وونعم 30/04/2008 02:37:00 م

 

انصح لجنة الانضباط بطرح مراقبين من اللجنة داخل الملاعب السعودية لضبط الاخطاء والتجاوزات في طبيعة العقوبات. وشكرا.

 

 

ابو محمد 30/04/2008 03:33:00 م

 

لا ليست صارمة في قراتها بل هي تتعاطف مع بعض الانديه وتصرم قراراتها مع بعض الانديه دون ذكرها فا اتمنا المحايده من اللجنه الانضباطية وبا التوفيق.

 

 

جبران امجدي 30/04/2008 05:38:00 م

 

لجنة الانضباط غير صائبه في قراراتها.

 

 

اسلم 30/04/2008 06:10:00 م

 

غير موفقة في كثير من القرارات دراسة العقوبات ووضع قوانين واضحة وصارمة وعدم فتح المجال للاندية ثغرات لتسلك طريقها.

 

 

عاشق للكرة السعودية 30/04/2008 06:48:00 م

 

نعم ولا دائما هناك تجديد للائحة. تضرر الهلال ولم يتضرر الوحده, رغم ان الشرارة الاولى بدأت من نادي الوحده وجماهيره, مالمشكلة عندما يحرز لاعبا هدفين ولكن المشكلة الحقيقية عندما يشن الجمهور شغبا على هذا الاعب ولم يتضرر احد منهم سواءا الجمهور او النادي. ها قد بدأ التايب بهدفين وحينما اتى ليركل ركلة الزاوية راينا ماحدث ولا الومه شخصيا, فبدلا من معاقبة اللاعب والجمهور المنافس على حد سواء عوقب الاعب فقط. وعوقب النادي بنقل مباراة واحده فقط مالاهمية من ذلك ,هذا سوف يعيد حسابات الجمهور في اخر مباريات فريقهم الى حدوث الشغب والاستهتار بالجنة الانضباط التي لم تردع النادي ليكون عبرة لغيره, وسوف يكون كارثه علما بان بداية الدوري لايؤثر على لعب الفريق على ارضه. لماذا لايكون هناك قرار ا رادعا حقا وهو على غرار مباراة الهلال والوحده بان يلعب الوحده احدى اخر خمس مباريات له في الدوري بدون جمهور حتى تردع جماهير الاندية على فعل ذلك. وبما ان الهلال عوقب على لاعبه والنادي لماذا لاتنقل مباراته على ارضه في مكان محايد؟ يحيرني هذا السؤال لطالما هناك اياد خفية. اخوكم الشريف محمد عبدالله.

 

 

برنس العرب 30/04/2008 08:44:00 م

 

اريد ان اوضح ايهما اهون الضرب على الوجه ام البصق ومن له المصلحه في هذا الموضوع ونلاحظ ان القرارات تكون فوريه على فريق ومتأخره على فريق لماذا؟.

 

 

محبوبكم 30/04/2008 10:24:00 م

 

انا ارى ان قرار العقوبه غير صحيح ارجو منكم العدل.

 

 

عبدالله عبد العزيز الجوعي 01/05/2008 01:49:00 ص

 

ان فرض العقوبات امر ضروري لاكن مو الى هالدرجه هذي.

 

 

خالد الحربي 01/05/2008 05:11:00 ص

 

أنا أرى قرار العقوبه صحيح.

 

 

العواجي 01/05/2008 06:16:00 ص

 

لجنة الانضباط كانت على حق بإيقاف التايب لأنه تجرأ على آلاف الجماهير.

 

 

محمد الاسمري 01/05/2008 06:23:00 ص

 

ان تفرض العقوبات لاكن بتمعن وخاصه على ارض المستضيف.

 

 

ابراهيم المالكي 01/05/2008 06:51:00 ص

 

قبل ما ابدأ اريد اوضح نقطه حتى لاتحسب علي ورغم نصراويتي وتعصبي للعالمي الا ان اللجنه الموقره هي ليست منحازه لكن يعاب عليها الخلط في القرارات وكذلك عدم توضيح لوائحها وتفصيلها بشكل دقيق يقطع الشك على من يريد التشكيك فمثلا حسين عبدالغني متى عوقب ولماذا كانت اللجنه اخرت قرار العقوبه كذلك مباراة الهلال والاتحاد الحسن كيتا لماذا فقط مبارتين وهو ضرب بتعمد اليس من المفروض ان تضاعف عليه وياخذ جزاءه لماذا لم يعاقب الوحداويين ولم تشملهم طائلة العقوبات اقول هذاليس الا حتى نرتقي الى مصاف العالميه فالهلال ولو اني لا احبه الا انه يبقى احد اندية الوطن وخير من مثلنا في الخارج وهذه كلمة حق واعتراف فهو النادي الذي رفع شعار الوطن في اكثر المصاف العالميه يجب ان نكون محايدين لاتستهوينا العاطفه ويجب الا نجرح الاخرين مهما بلغ المناوحزننا يجب ان يكون الهدف من العقوبه تربويا لا تشفيا وانتقاما وارجو من الجميع رغم ميولهم ان يكونو حياديين وشكرا.

 

 

بو عبد العزيز 01/05/2008 07:32:00 ص

 

صائبه؟.

 

 

الوسمي 01/05/2008 08:30:00 ص

 

صائبة ومنحازة.

 

 

الـــــــزعيـم 01/05/2008 09:40:00 ص

 

بالله هذا قرار لجنة الانضباط انا اقول اذا تابع المباراة بشكل جيد لم يقرر مثل هذه انا كنت موجود في الملعب وشاهدو الناس كلهم ايش اللي حدث وبدأت من طرف مين ياناس هذا ظلم مهما صار الهلال فريق كبير وإن شأالله سيحقق اللقب من اي ملعب في العالم وبالتوفيق للأزرق.

 

 

فيصل قاسم 01/05/2008 10:18:00 ص

 

طارق غلطان فما ذنب الهلال وجمهور الهلال.

 

 

ابوسامي 01/05/2008 10:26:00 ص

 

نعم صائبة ولا ليست صائبة في بعض الاحيان نتمنى منهم ان يرجعوا بالعقوبة الى اللوائح ولانظمة وعدم التسرع في اصدار العقوبات وبالتوفيق للجميع.

 

 

ابوغناتي 01/05/2008 01:15:00 م

 

يا اخوي عبدالله العقوبه ضروريه لازم تكون بدرجه عاليه عشان ينضبط الدوري السعودي.

 

 

جابر المالكي 01/05/2008 01:36:00 م

 

العقوبات غير صائبه واعطو الكاس الاتحاد وفكونا والدليل اسرع عقوبه.

 

 

الحطامي 01/05/2008 02:04:00 م

 

القرارات صائبه بس لما يكون فيها الوضع الهلال تقولوا خاطئه.

 

 

سالم الهاجري 01/05/2008 02:12:00 م

 

في العام الماضي عاقبت لجنة الإنضباط نادي الهلال بعد مباراته مع الحزم في الرس بلعب مباراة الهلال القادمة في ارضه وبدون جمهور، مااشبه الليله بالبارحه مع الوحده لكن اختلفت العقوبة بنقل اللقاء الى ارض الخصم. تخبطات في لجنة الإنضباط.

 

 

اتحادي 100% 01/05/2008 04:20:00 م

 

انا اوافق لجنة الانظباط على هذا القرار الصائب وحتى كنت اتمنى ان تكون العقوبة تشمل حتى رعاية المباراة من دخل الجمهور وغير ذلك لان هذه ليست اول مرة.

 

 

الماضى 02/05/2008 03:21:00 م

 

انا لا اوافق هذا القرار لتسرع الجنه فى القرار وعدم كفايت الوقت لدراسة جميع مادار فى المبارة واتمنى ان تكون كل لجان الادارت الحكوميه سريعه فى اتخاذ القرار مثل سرعة هذي اللجنه.

 

 

بن علي جابر 02/05/2008 03:24:00 م

 

أرى أن قرار صحيح 100%.

 

 

عبدو 02/05/2008 03:36:00 م

 

انا لاأوافق لجنة الانضباط والدليل على ذالك الحسن كيتا عندما ضرب المشتشار الطبي لنادي الهلال والقانون ينص على ايقافه 6 شهور بعد ذلك يعفى عنه.

 

 

يونس الغامدي (أبو مشعل) 02/05/2008 03:40:00 م

 

قراراتها معظمها صائبة والبعض الآخر خاطئة والدليل الأكبر ماتضرر بها نادي الهلال من نقل مباراة خارج أرضه وهذا ظلم واجحاف بحق الهلال لأنه ليس له علاقة بالشغب الذي حدث في مكة فالقرار الرادع بعدم حضور جمهوره مثل ماحدث مع مباراة الحزم في الرس ولكن لجنة الإنضباط كان لها رأي آخر في منع الهلال من اللعب على أرضه من أجل الفريق المنافس أن يستريح وهو يلعب المباراتين في أرضه. القرار الرادع والصائب للأحداث الذي صاحبت مباراة الهلال والوحدة في مكة هي حرمان الجمهور من الحضور مباراة أو مباراتين. لكن تحرم الفريقين من اللعب على أرضه فهذا ظلم وإجحاف بحق الفريقين ولكن هكذا أرادت لجنة الإنظباط والهلا من بداية الموسم وهو متعود على الظلم.

 

 

بدر الصبحي 02/05/2008 04:00:00 م

 

قرار خاطي! المفروض نقل المبارة الي ملعب محايد وليس الي ملعب الفريق المنافس.

 

 

طارق عبد الله 02/05/2008 04:14:00 م

 

لنكن منصفين قرارات لجنة الانضباط صحيحة ناحية فريق معين وغير صحيح للفرق الأخرى، فنرى مثلاً عقوبة الضرب إيقاف مبارتين مع التسامح بمباراة أما عقوبة البصق فهي أربع مباريات وتعتبر كردة فعل فهل هذا يعقل؟ أترك الجواب لكم.

 

 

أسرة الزعيم 02/05/2008 06:23:00 م

 

ليست دائماً صائبة. تأخذ قرارات صائبة وتقوم بتطبيق القانون أمام الهلال فقط لكن الفرق الثانية تتغاضى عن أخطاءهم. نعم تأخذ في قراراتها أعتبارات معينة. نحن نرى فرق العقوبة بين التايب وكيتا.هاهو كيتا ينجو من العقوبة المستحقة له بعكس التائب الذي طبقت عليه العقوبة بحذافيرها ولم تكتفي لجنة الانضباط بهذا بل عاقبة الفريق بعدم لعب المباراة بأرضه. وهاهي لم تبدي رأي بعقوبة المولد الذي قام بضرب ياسر. لكن العقوبة على لعبين الهلال فقط أما لاعبين الأتحاد تصرفاتهم صحيحة.

 

 

اتحادي الى الابد 02/05/2008 06:27:00 م

 

القرار صحيح ولا غبار عليه والمفروض زيادة العقوبه الى ثمانيه مباريات.

 

 

بشار 02/05/2008 06:34:00 م

 

الهلال فريق كبير ولاكن الله يحميك من لجنة الانضباط.

 

 

الساري 02/05/2008 07:07:00 م

 

نقلت مباراه لفريق ثم حصلت منه مخالفه نقلت له مباراه اخرى الايوجد عقوبات تكون اكبر لان مانعرفه ان هناك عقوبه فان لم تنفع لابد من وجود عقوبه اكبر فاللاعب يأخذ الملايين فلماذا لا تكون هناك عقوبات ماليه كبيره.

 

 

مبارك البيشي 02/05/2008 09:59:00 م

 

ماذا نقول عن لجنة الانظباط وماذا نتحدث لجنة الانظباط تريد من يضبطها ويراقبها وهي لا تقوم بواجبها كما يجب وذلك ليس بتقصير منها ولكن لجنه الانظباط لا تققه بلائحة الفيفا اي شئ وسوف نرى العجب العجاب من هذه اللجنه التي تكيل بمكيالين.ً وشكراً.

 

 

محايد 03/05/2008 03:29:00 ص

 

اوافق رأي يونس الغامدي (أبو مشعل).

 

 

خالد الجهني 03/05/2008 10:03:00 ص

 

القرارات صحيحة 100%.

 

 

محمد ابوحمر 03/05/2008 10:19:00 ص

 

لا اعلم من اين ابداء ومن اين سوف انتهى. كل ما اريد قوله هو ان لجنة الانضباط خاطئة في قرارتها. وليس لهم الحق في نقل مبارتي الذهاب والاياب في جدة. لا اريد ان اقول مافعله التائب صحيح لكن تصرف الجمهور اجبره ان يفعل ذلك.

 

 

عاشق الملاعب 03/05/2008 11:31:00 ص

 

انا اشارك في الراي على العقوبات الصارمة.

 

 

تميم 03/05/2008 12:22:00 م

 

أي صائبه تكفون؟ لما تكون عقوبة ضد الهلال تصدر بليلة المباراة ولما تكون لنادي ثاني ضد الهلال انسى يطلعونها ويمكن يتسامحون وهذانا ننتظر توقيف المولد اللي ضرب ياسر بدون كورة وصفقوني اذا صار شي. ولا ننسى كيتا يوم يضرب مدلك الهلال وقفوه مباراة وحده مع انه ضرب والضرب أقل شي ثمان مباريات. وطارق يُضرب بعلب الموية ولما يكون له ردة فعل معينه(بصق) يوقفونه أربع مباريات بالله أيهم أشد الضرب والا البصق. والله هذ الظلم عينه بعلمه.

 

 

عبدالعزيز البدراني 03/05/2008 12:40:00 م

 

لا .وغير عادل بين الفرق لأن كيتا يستحق التوقف لمدة ستة شهور أما طارق ليس له ذنب لأن الضربه لو ارتفعت على الرقبه لربما لاقدر الله لأصبح مشلولاَ. وأرجوالعدل وعدم التعصب الرياضي وشكراَ.

 

 

تعبان من لجنة الانظباط 03/05/2008 12:55:00 م

 

لا جميع القرارات خاطئة بكل شي ومنها ايقاف طارق التايب ومعاقية الاخصائي حق الهلال وهو ماسوى شي اما الحسن فعادي يسوي الي يبغى مب بس هو بكل صراحه كل اللعبين والدليل شفتو وش سوى المولد في ياسر الحكم واللجنة ماقالو شي.

 

 

ياسر 03/05/2008 03:43:00 م

 

تعاقب الي تبي والي ماتبي لا مثل المولد يوم خنق ياسر واحنا ننتضر القرار.

 

 

ابو نهال 03/05/2008 03:55:00 م

 

صائبة بنسبة 100%.

 

 

عبدالرحمن-----المدبنة 03/05/2008 04:45:00 م

 

طلما هناك عفو اذا كل سنة حتزيد المشاكل.

 

 

اتحادي 03/05/2008 04:53:00 م

 

الى يقول كيتا انا اقول اخصائي العلاج ويش جابه عند باب المرمى ويستاهل.

 

 

عبدالله المثري 03/05/2008 07:53:00 م

 

نعم القرارات صائبه.

 

 

محمد الحمد 03/05/2008 08:47:00 م

 

قرار ايقاف الاعب طارق التائب قرار غير صائب بالنسبه لردة فعل متوقعه من اي للاعب يمر بهذي الطريقة من قبل الجمهور.

 

 

سمو الأحساس 03/05/2008 10:04:00 م

 

ارجوا من لجنة الانضباط العدل في العقوبات للاندية.

 

 

بدر الرياض 04/05/2008 09:59:00 ص

 

صائبه في حق التائب ولو المده الطول.

 

 

! 04/05/2008 10:46:00 ص

 

لاتعليق لأن النصائح لن تفيد.

 

 

عاشق الزعيم 04/05/2008 10:57:00 ص

 

اتوقع قرارتها 50% صائبة و50% خاطئة.

 

 

نهار سعيد 04/05/2008 11:25:00 ص

 

رغم نصراويتي أعترف لجنة الانضباط تفرغت بالكامل للهلال على أخر الموسم فنجد أنها تساهلت مع الاتحاد ولا عبيه ورفعة المقصله على الهلال.

 

 

قل الحق ولو على نفسك 04/05/2008 12:08:00 م

 

قرارات اللجنة رادعه ولكن صوابها يقل نسبيا من الصواب الصحيح لانه بكل روح رياضيه كيف يستفيد نادي ليس له اي دخل من عقوبة نادي اخر مثل ما استفاد الاتحاد باللعب وسط جماهيره من عقوبة نادي الهلال اما ما يتعلق بالتايب فهو يتحمل العقوبة لانه يعلم ان الجماهير ليس فقط من غلط عليه.

 

 

سـعـود 04/05/2008 12:37:00 م

 

القرآرآت غير صحيحه آبدآ للأسف بوجود هذه اللجنه.

 

 

القمر الشاكي 04/05/2008 12:40:00 م

 

بالعكس كل القرارات صحيحه ويستاهل التايب أكثر من كذا. خير الكلام مادل وقل.

 

 

صعب اعبببر 04/05/2008 12:41:00 م

 

يانس كفاية تعصب كل واحد منكم يتكلم عن المصلحة الخاصة القرارات مجحفة بحق الهلال اما التايب فيستحق العقوبة حتى لو كانت ردة فعل لكن كيتا يسرح ويمرح ويبصق ويضرب لماذا؟ ماذنب الاتفاق ان يعفى كيتا ويكتفى بنصف العقوبة مع ان عقوبته يفترض ان تكون ستة اشهر, مع الاخذ بالاعتبار ان كيتا سبب خروج الاتفاق وخسارة الهلال. احداث عجيبة: + لاعب نجران (يعض) ليلو ويوقف ليلو ست مباريات؟ + لاعب النصر الصقور(يشد شعر) الصويلح ويوقف مباراة فقط.+ لاعب الهلي وليد عبدربه (يمشخ) وجه احمد مناور من الحزم ودماؤه تتساقط ويوقف مباراتين لا وينضم للمنتخب.

 

 

شبابي والقلب وافي 04/05/2008 02:14:00 م

 

يالجنة الانظباط حرام كذا تظلمي الهلايين.

 

 

احمد المطيري 04/05/2008 05:18:00 م

 

غير صائبه بل ظالمه ولا تعطي كل ذي حق حقه نرى العقوبات تطبق على أنديه ولا تطبق على انديه أخرى نرى الأرتجاليه ونرى أن لائحه العقوبات مجرد ديكور ومنظر لا يتعمل بها بتاتا. بإختصار لجنة الإنضباط تحتاج إلى من يضبطها.

 

 

خالد أباحسين 04/05/2008 06:58:00 م

 

قرارات لجنة الانضباط خاطئة ومتسرعه وموجهه ضد فرق معينه, فمثلا قرارات مباراة الهلال والوحده أتت قبل أن يمضي على المباره 24 ساعه, بينما قرارات مباراة الهلال والاتحاد فلم تأتي إلا بعد مضي 72 ساعه.

 

 

السويداني 04/05/2008 07:04:00 م

 

لا غير موفقه بسبب التباين في القرارات والانتقا في الأخطاء والتركيز ان وجد التركيز على مباريات معينة دون غيرها.

 

 

ابو عثمان 05/05/2008 04:57:00 ص

 

قرارات لجنة الانضباط غير صائبه ومنحازة في اغلب قراراتها وقرار ايقاف اسامه المولد اكبر دليل علي ان قراراتها غير صائبه والدليل ذلك ماسمعنا وقرائنا من قانونين وحكام ان ايقاف المولد فيه اجحاف وتدخل اللجنه في قرارات حكم المبارة.

 

 

بكل فخر انا هلالي 05/05/2008 05:03:00 ص

 

صائبه جدا في قراراتها ضد الهلال لكن اين هي عن ظاهرة الليزر الشهيره ضد الدعيع واللتي انتشرت بعدها في الملاعب اين هي عن جماهير الإتحاد في مباراتهم امام الهلال والتي اكلت الجماهير الهلاليه اكل بالضرب المبرح انا ارى ان لجنة الإنضباط امينه جدا جدا وخاصه ضد الهلال وفي قراراتها التي تاخذها في اقل من 24 ساعه للهلال. ولكن الإتحاديين يحرجونه ويفضحونهم بتصرفاتهم بعد قراراتها التي في الهلال فيضطرون ان يعاقبونهم ولكنها ليست في اقل من 24 ساعه ياخذونها بعد مشاورات وتردد وتعذر من الإتحاديين.

 

 

الله يستر 05/05/2008 06:11:00 ص

 

غير صائبه.

 

 

هلالي والراس عالي 05/05/2008 08:53:00 ص

 

كل القرارات فيها الصائب والخاطئ لكن فيه تفرقه من عندهم بين الانديه هذا الي من الواجب عدم التساهل معه.

 

 

الصنيع 05/05/2008 09:20:00 ص

 

الدفاع عن التايب ليس له اي وجه من الصحة ممكن تكون ردة فعل اي لاعب بغير هذه الطريقة الغير اخلاقية ومن وجهة نظري القرار في هذه الحالة صائب وغير كافي.

 

 

يونس الغامدي(أبومشعل) 05/05/2008 09:48:00 ص

 

أشكر المحايد على موافقت رأي وشكراً له.

 

 

مهندالشهري 05/05/2008 11:17:00 ص

 

ليست موفقه لان قرار توقيف اللاعبين بسبب الشغب لايكفي بل لابد من ردع اللاعب نفسه لان في ذلك عدل وتدفيعه غرامه ماليه. ولان فكرة ايقاف اللاعب فيه ظلم للفريق.

 

 

ابوتركى 05/05/2008 02:14:00 م

 

اعتقد ان هناك ايدى خفية تدير اللجنة وهل من المعقول ان تصدر عقوبات على ميول مخرج المبارة.

 

 

بدر الجهني 05/05/2008 03:05:00 م

 

قرارات اللجنة 80% غير موفقة لأنها لا تستند على نص قانون فهي (على كيف أعضاء اللجنة) فإذا تصرف لاعب من الفريق الأول بتصرف يعاقب واذا تصرف لاعب أخر بنفس التصرف يعاقب بعقوبة مختلفة لذلك هي غير موفقة.

 

 

أبو خالد 05/05/2008 07:13:00 م

 

منحازه للإتحاد والنصر وقاسيه على الهلال والأهلي.